Send Email Create PDF Print Page

كريم المداعبة

مداعبة — هو واحد من تلك الأشياء أن الرجال والنساء فقط لا يمكن أن نتفق عليها. النساء عموما اشته أنه في حين أن الرجل لا يمكن أن يبدو للحصول على تعليق منه. المرأة مثل أطول بينما يفضل الرجال تخطي ذلك تماما. منحت، الرجال هم من المريخ والمرأة من الزهرة، ولكن الفرق في منظور الجنسين هو السبب لا تشاك المداعبة في غياهب النسيان الثقب الأسود. والحقيقة أن المداعبة الجنس ما تمتد هو إلى تجريب – لا يمكن أن تحصل على الحدث الرئيسي إذا لم تقم الحارة المنبثقة الأولى. وغني عن القول، هو المداعبة نشاط جنسي هامة التي لا ينبغي تجاهلها.

الشيء هو أن المداعبة هو فكر دائماً كشيء الاستمتاع بالمرأة فقط. مثل كل أسطورة أخرى هناك حول الجنس، هذا حوالي حقيقية الأجانب روزويل. على الرغم من أن بعض الرجال لا يعيرون أي اهتمام للاعتراف بذلك، أنهم يحبون المداعبة أيضا – أن كان ذلك ليس على نفس المستوى كما تفعل المرأة. لا يمكنك أن تتوقع منهم التسول لأنها، ولكن أنهم سوف نقدر كل نفس إذا قمت ببدء ذلك. الواهنة تواترها يكون ملعون، لأنه مع منتجات مثل فيجوريلي و دورة على كريم، لا يوجد أي عذر تخطي المداعبة. إذا كنت تريد أن تكون أشاد آلهة جنس، ثم عليك أن تتعلم كيف عذب رجل الخاص بك عن طريق المداعبة. وإذا كنت تريد حقاً أن محرك الأقراص الخاص بك رجل البرية، لا مجرد تعلم كيفية القيام بذلك، ولكن تعلم كيفية القيام بذلك أيضا.

المداعبة هي ديباجة للجنس

عموما، المداعبة ديباجة للجنس. لا للضغط على الفتيات لك، ولكن ما يمكنك القيام به أثناء المداعبة دلالة كبيرة من الأشياء التي كنت قادرة على القيام بعد ذلك. الآن وهذا لا يعني أن لديك لتكون غزير جينا جيمسون في الجنس تكون جيدة في المداعبة. أكثر الأحيان، أنها كل شيء عن موقفكم في إرضاء الرجل الخاص بحساب. مع أن قال، لا نهج النشاط كما لو أنها مهمة، لكن الاقتراب منه كما لو كنت لا تريد أي شيء أكثر من إرضاء شريك حياتك.

الشيء أن المرأة قد الرغبات الجنسية المختلفة. بعض النساء قد كبيرة في حين أن البعض الآخر ليس فقط. لا إلياس إذا يمكنك العثور على أنه لا يمكن الشروع في الجنس أو أن كنت تريد ذلك ولكن ليس فقط في مزاج لأنه، لأنها ليست نهاية العالم بالنسبة لك حتى الآن. وهناك منتجات جيدة خارجاً هناك التي يمكن أن تساعدك على الحصول على الخاص بك groove مرة أخرى في السرير. منتجات مثل فيجوريلي، المداعبة كريمجميع الطبيعية، قد يكون مجرد شيء كنت بحاجة للحصول على الحياة الجنسية النشطة الخاصة بك إلى مسارها.

فستان إغواء

على عكس النساء الذين هم في رائحة واللمس، والذوق، الرجال هم أكثر في صور. فهذا يعني أن أنهم الحصول على تشغيله بسهولة حسب ما يرونه. يمكنك استخدام هذا لصالحك بارتداء لباس مثير كلما قمت ورجل الخاص بك على وشك أن التانغو الأفقي. إلا إذا كنت في الأزياء، الملابس الداخلية أسي سيكون كافياً. على الرغم من أن هذا لا تصح كالمداعبة فقط حتى الآن، رؤيتكم في الكشف عن اللباس التأكد من الحصول على رجل الخاص بك متحمس.

استكشاف

تماما مثل كيف كنت الفتيات تود الهيئات الخاصة بك أن تستكشف و إعجاب، الرجال أيضا مثل ذلك عندما يمكنك أن تتقدموا واكتشاف المناطق مثير للشهوة الجنسية الأخرى من أجسادهم. بدلاً من الذهاب مباشرة إلى أسفل هناك، عذب رجل الخاص بك قبل الذهاب من خلال أجزاء مختلفة من جسمه، وإعطائهم التدليل أنهم يستحقون. يستغرق وقتاً لتقبيل تلك المناطق لم تكن قد قبلت قبل والسكتة الدماغية له في الأماكن التي يمكن أن تجعل منه تأوه في المتعة. والأفضل من ذلك، السماح له بمشاهدة يمكنك استكشاف نفسك أو تأخذ يده المساعدة في تطبيق الخاص بك كريم فيجوريلي .

كريم المداعبة

لم يكن يطلق عليها اسم اللسان كأقوى عضلة في الجسم لأي شيء. عندما يتعلق الأمر الكيس، اللسان يمكن أن يكون أداة قوية جداً – إذا استخدمت حق. إذا كنت تخطط لزرع القبﻻت ممتعة في جميع أنحاء جسده الخاص بك، تأكد من إدراج عمل اللسان قليلاً. وأعني بالقليل، قليل من لعق هنا وهناك — لا الترويل. وهناك احتمالات رجل الخاص بك سوف تجد هذا إلهاب وأنه سيزيد من بلده التوق الجنسي أكثر. إذا كنت تريد أن تكون أكثر الحسية، يمكنك أيضا استخدام شراب الشوكولاته وكريم جلد مع دورة على فيجوريلي كريم المداعبة الخاص بك في هذه العملية. كل ما يصل إلى يمكنك.

الحديث القذرة

وهذا لا ينبغي أن تأتي كمفاجأة — الرجال مثل يجري القذرة تحدث إلى. يهمس الرجل الخاص الأشياء التي كنت تود القيام به كبير بدوره على كالقيام به فعلياً. يمكنك التحدث القذرة كما له كما تريد، ولكن ليس هناك حاجة استخدام الألفاظ النابية. إلا إذا كان كل من كنت على ما يرام مع الكلمات الفظة، ثم لا ينطق بها. أيضا، عندما يتحدث القذرة، تأكد من أن تفعل بالضبط ما قلت لك رجل الخاص بك يمكنك أن تفعل. لا يخيب له بالقول شيء واحد وثم القيام بآخر.

متعة

الرجال هم عدوانية بطبيعتها، ولكن في بعض الأحيان أنهم يحبون أيضا أن نرى المرأة على تولي زمام. كثير من الرجال حتى تجد النساء اللواتي العدوانية وحزما كبيرا في تشغيل. إذا كنت ترغب في دفع الأزرار الجنسي لرجل الخاص بك، تكون على حد سواء في غرفة النوم، ولكن لا تذهب لافراط.

إذا كنت قد لا الفكر عن الإثارة رجل الخاص بك عن طريق المداعبة قبل، ثم الآن هو الوقت المثالي للنظر فيه. نضع في اعتبارنا أن المداعبة (والجنس) نشاط الأخذ والعطاء. من فضلك رجل الخاص بك الطريقة التي تريد أن يكون من دواعي سرور. وفي النهاية، قد يفاجأ لمعرفة ما أن كان فعلا مجزية جداً. هناك على الإطلاق أي شيء خاطئ مع إعطاء المتعة — رجل الخاص بك قد حتى أحبك أكثر لذلك!

يورويبدوك وتوصي

Vigorelle كريم الطبيعية، والأعشاب المنشط بلمسة خاصة بك. يمكن أن تساعد فيجوريلي النساء اكتشاف النشوة لأول مرة، أو تجربة متعة النشوة الجنسية أكبر من ذي قبل. قريبا سترى كيف عظيم الجنس يمكن أن يكون! يتم تطبيق Vigorelle لمنطقتك التناسلية، على وجه التحديد الجانب السفلي البظر. وهذا يسمح للمكونات النشطة حفز مباشرة أسطح الأنسجة. تزييت الطبيعية أيضا يأخذ مكان كما يمكنك الاستجابة إلى شعور جميل كريم فيجوريلي.

Vigorelle كريم مداعبة استخدامها على الفور تشغيل محرك الجنسي الإناث، والرغبة!

Better Female Libido

Add to Bookmarks

Send Email Create PDF Print Page

Foreplay Cream

Foreplay — it's one of those things that men and women just can't agree upon. Women generally crave it while men just can't seem to get the hang of it. Women like it longer while men prefer to skip it altogether. Granted, men are from Mars and women are from Venus, but the difference in the perspective of both sexes is no reason to chuck foreplay into black-hole oblivion. The fact is that foreplay is to sex what stretching is to workout — you can't get to the main event if you don't do the warm-ups first. Needless to say, foreplay is an important sexual activity that should not be ignored.

The thing is that foreplay is always thought of as something only women enjoy. Like every other myth out there about sex, this one is about as true as the Roswell aliens. Even though some men don't care to admit it, they also like foreplay — albeit not on the same level as women do. You can't expect them to beg for it, but they would appreciate it all the same if you initiate it. Flagging libidos be damned, because with products like Vigorelle and its turn-on cream, there is no excuse to skip foreplay. If you want to be hailed a sex goddess, then you have to learn how to tantalize your man through foreplay. And if you really want to drive your man wild, don't just learn how to do it, but learn how to do it well.

Foreplay is a Preamble to Sex

Generally, foreplay is a preamble to sex. Not to put pressure on you girls, but what you do during foreplay is a big indication of the things you're capable of doing afterwards. Now this does not mean that you have to be as prolific as Jenna Jameson in sex to be good at foreplay. More often than not, it's all about your attitude towards pleasing your man that counts. With that said, don't approach the activity as though it's a job, but approach it as though you would not want anything more than pleasing your partner.

The thing is that women have different sexual appetites. Some women have it big while some just don't. If you find that you can't initiate sex or that you want it but just not in the mood for it, don't despair because it's not yet the end of the world for you. There are good products out there that can help you get your groove back in bed. Products like Vigorelle, an all-natural foreplay cream, might just be the thing you need to get your active sex life back on track.

Dress to Seduce

Unlike women who are into scent, touch, and taste, men are more into visuals. It means that they get turned on easily by what they see. You can use this to your advantage by donning a sexy attire whenever you and your man are about to do the horizontal tango. Unless you're into costumes, lacy lingerie would be enough. Even though this doesn't count as foreplay just yet, seeing you in a revealing dress is sure to get your man excited.

Explore

Just like how you girls would like your bodies to be explored and admired, guys also like it when you go the extra mile and discover other erogenous areas of their bodies. Instead of going straight down there, tantalize your man by going through different parts of his body and giving them the pampering they deserve. Take time to kiss those areas you haven't kissed before and stroke him in places that can make him groan in pleasure. Better yet, let him watch you explore yourself or take his hand to help you apply your Vigorelle cream.

Foreplay Cream

The tongue isn't dubbed as the strongest muscle in our body for nothing. When it comes to the sack, your tongue can be a very powerful tool — if used rightly. If you plan to plant pleasant kisses all over your man's body, be sure to incorporate a little tongue action. By little, I mean a bit of licking here and there — not slobbering. Chances are your man will find this ticklish and it will heighten his sexual yearning even more. If you want to be more sensual, you can also use whipped cream and chocolate syrup with your Vigorelle turn-on foreplay cream into the process. It's all up to you.

Dirty Talk

This shouldn't come as a surprise — men like being dirty talked to. Whispering to your guy the things you'd like to do to him is as big a turn on as actually doing it. You can talk as dirty to him as you like, but there's no need to use profanity. Unless both of you are okay with blunt words, then don't utter them. Also, when dirty talking, make sure that you do exactly what you told your man you'd do. Don't disappoint him by saying one thing and then doing another.

Pleasure

Men are aggressive by nature, but sometimes they also like to see their women take charge. Many men even find women who are aggressive and assertive a major turn on. If you want to push the sexual buttons of your man, be both in the bedroom, but don't go for the overkill.

If you have not thought about tantalizing your man through foreplay before, then now is the perfect time to consider it. Keep in mind that foreplay (and sex) is a give and take activity. Please your man the way you want to be pleased. In the end, you might be surprised to find out that it's actually very rewarding. There's absolutely nothing wrong with giving pleasure — your man may even love you more for it!

YourWebDoc Recommends

Vigorelle is a natural, herbal cream activated by your own touch. Vigorelle can help women discover orgasm for the first time, or experience greater orgasmic pleasure than ever before. Soon you'll see how great sex can be! Vigorelle is applied to your genital area, specifically the underside of the clitoral hood. This allows the active ingredients to directly stimulate the tissue surfaces. Natural lubrication also takes place as you respond to the beautiful feeling of Vigorelle Cream.

Vigorelle is a foreplay cream used to instantly turn on female sexual drive and desire!