إضافة إلى الإشارات المرجعية

Send Email Create PDF Print Page

نظام استطالة القضيب

Penis Elongation Systemوهناك الآن الدراسات الاستقصائية التي تقول أن ما يصل إلى 85 في المائة من الرجال ليست راضية عن حجم على أطرافهم، حيث تقوم بالتأكيد ليست وحدها إذا كانت هذه هي مشكلة التي كنت قد تم سراً القلق. هذا الموضوع استطالة القضيب أيضا ليست كالمحرمات كما أنها اعتادت أن تكون، وهناك الآن مزيد من البحوث والدراسات والمزيد من الشركات مع التركيز على هذه المسألة والعمل على التوصل إلى حلول لجميع أولئك الرجال-والنساء-الذين يتأثرون بهذا تالكي المتزايد (د) حول المشكلة.

استطالة القضيب

أخرى خفية أكثر الآثار الجانبية استطالة القضيب، أو على وجه التحديد حجم القضيب أصغر، على الأداء الجنسي هو آثار على الأداء النفسي. القديم يقول المثل، الرأس الكبير لديه الكثير من التأثير على رأسه قليلاً. حتى إذا لم يكن راسك الكبير في اللعبة، راسك قليلاً سوف تعاني.

ولكن لحسن الحظ لك، لقد قطعنا شوطا طويلاً في القليلة الماضية عقود فيما يتعلق بأخذ بعض هذه المشاكل المخفية في غرفة النوم الخروج إلى العلن. وهناك المزيد والمزيد من المنتجات في السوق التي تم دراستها واختبارها، وقد ثبت الآن أن تعمل فعلا على القضيب حيويته. ولكن أنت شخص مشغول جداً مع الكثير على لوحة الخاص بك. أين كنت حتى ابدأ للبحث عن تلك الحلول؟

لا ألم ولا ربح في الحقيقة قول لنا جميعا سمعت أحد مرات كثيرة جداً، ومن المؤكد أن أنفسنا. على الرغم من أنها بطبيعة الحال تثير الجفل التي يبدو أن تأتي جنبا إلى جنب مع أي شيء مؤلم، ويمكن أن تعني أيضا حقاً مجرد شيء يستحق تحقيق يجري يعني الاستثمار شيئا، حتى لو كان مجرد الكثير من الوقت. أن الاستثمار في حد ذاته يمكن أن تبدو مؤلمة، لأن في هذه الأيام، الذي لديه الكثير من الوقت لأي شيء آخر غير ما قمت به بالفعل؟

ولكن بالتأكيد عندما يكون هناك شيء ما كنت حقاً تريد حقاً، فإنه يستحق عادة الوقت والاستثمار، والألم قد تكبدها. أنها مجرد مسألة الموازنة بين الأولويات الخاصة بك وجعل عقلك. ما إذا كان ذلك هو فقدان الوزن، أو أكل صحية، أو ممارسة أكثر، عليك أن تضع في الوقت المطلوب لمعرفة النتائج التي تريد أن ترى حقاً.

كذلك فإنه لن يكون مختلفاً إذا كان هدفكم الحقيقي استطالة القضيب. بغض النظر عن ما هي المطالبات التي تقرأ عنها في المجلات أو على شبكة الإنترنت، وهذا هو إحدى المشاكل التي لن تحل بحبه واحدة فقط، أو كريم واحد فقط، أو جهاز واحد فقط. استطالة القضيب تماما قابلة للتنفيذ والعمل، ولكن عليك أن تعرف شيئا واحداً، وهذا سوف يستغرق بعض الوقت، وبعض الجهد وبعض الاتساق.

نظام استطالة القضيب

كذلك أن الناس قد صمم نظام استطالة القضيب الاندروبينيس تم العمل الشاق بالنسبة لك، وتأتي مع بعض الحلول التي تضمن أنهم ذاهبون إلى العمل، وأنها جعلت من السهل على إدماج الحلول لها في الخاص بك الحياة مشغول.

هذا نظام استطالة القضيب سرية للأسلحة النووية هو الاندروبينيس. قد تم تصميم هذا الجهاز استطالة القضيب بعد سنوات من البحث لزيادة حجم ومقاس القضيب الخاص بك. يثبت حول قاعدة القضيب والرئيس هذا الجهاز وهو قابل للتعديل تماما. الفرضية بسيطة--يمكنك إرفاق الجهاز ومع مرور الوقت يمكنك زيادة طول الجهاز. رد الفعل الطبيعي في الجسم إلى إطالة هذا هو زيادة خلايا الأنسجة التي تنتج في القضيب أكبر وأطول. بلطف وغير مؤلمة، وستلاحظ النتائج!

هذا النظام استطالة القضيب ليست تقنية جديدة، وقد تم استخدامها في جميع أنحاء العالم لعدة قرون. لكن الآن بسبب التكنولوجيا الحديثة، وهذا الحل بسيط ومذهلة الآن متاحة لملايين الرجال عبر القارات الذي تريد أن تستفيد من وجود القضيب أكبر حجماً. لذا هناك حقاً أي سبب للمعاناة في صمت لم يعد. يمكنك أيضا أن المسؤول عن حجم القضيب الخاص بك ونفعل شيئا حيال ذلك. أنت لن نأسف لذلك للحظة واحدة.

يورويبدوك وتوصي

وينطبق الاندروبينيس بلطف قوة جر تدريجي من بين 600 إلى 1500 غرام (1.3 إلى 3.3 مليون جنيه) التي تحفز نمو الرباط سوسبينسوري، cavernosum الإحضار وباقي أنسجة القضيب. النتائج قضيب أطول وأكثر سمكا ملحوظا مع الانتصاب وفلاكسيديتي. عن طريق تنشيط نمو أنسجة القضيب من خلال قوة الجر، يوفر الاندروبينيس إطالة القضيب يصل إلى 4 سم (1.6 بوصة) وسماكة تصل إلى 1.5 سم (0.6 بوصة) في الطوق. يمكن أن ترتديه الجهاز سراً تحت الملابس لمدة 4-9 ساعات بينما يظل القضيب الرخو.

والتأكيد، عاشق الخاص بك سوف تكون سعيدة ليس فقط في القضيب الخاص بك أكبر ولكن أيضا في زيادة الثقة بك-هذين العنصرين معا مضمونة لجعل حياتك الجنس مذهلة! ما الذي تنتظره؟ من أجل الاندروبينيس اليوم واتخاذ الخطوة الأولى لأكثر سعادة، صحة لك!